البرنامج الكامل لتحضيرات الأسود للكان









عقد الناخب الوطني المغربي ندوة صحفية بأحد فنادق العاصمة الرباط ، حيث أفصح عن البرنامج الكامل لتحضيرات المنتخب الوطني لكأس الأمم الإفريقية 2013 بجنوب إفريقيا كما أعلن عن التشكيلة الرسمية والنهائية ( 24 لاعبا) التي ستشارك في "الكان".
 

وافتتح الطاوسي الندوة الصحفية بالإشارة إلى أن هذا اليوم يعد تاريخيا في مسار الكرة الوطنية ، حيث عمد على تقديم البرنامج الكامل لوسائل الإعلام بمعية طاقمه التقني بأكمله ليخرج عن العادة ولاثبات روح الجماعة والفريق .
 
واسترسل مدرب النخبة الوطنية في الحديث مقسما البرنامج الذي عمل عليه منذ توليه زمام تدريب المنتخب الوطني انطلاقا من أول معسكر للمحليين ، مرورا بمباراة الموزمبيق إلى حين الوصول إلى التحضير لنهائيات كأس الأمم الإفريقية .
 
شدد الطاوسي على أن الجولة الأوربية التي قادته لمجالسة ومحادثة مجموعة من اللاعبين المحترفين كانت موفقة بشكل كبير حيث لاحظ الروح الوطنية الكبيرة للاعبين وغيرتهم على القميص الوطني ، ولم يترك الناخب الوطني الفرصة تمر دون الإشارة إلى أن الهدف من المشاركة في هذه الدورة هو المرور إلى الدور الثاني وذلك بناء على مشاركات المغرب الأخيرة حيث عرفت كلها فشلا ذريعا منذ الدور الأول .
 
وقال الطاوسي : " الهدف الأأسمى من المشاركة في الكان هو عبور الدور الأول نحو ربع النهاية ، ويأتي هذا بعد متابعة ودراسة لمشاركات المغرب في آخر الدورات ، أؤكد لكم أن الشهية تأتي مع الأكل ونتمنى نحقيق الأفضل ".
 
ولم يترك الطاوسي الفرصة تمر دون الإشارة والتلميح إلى الدور الكبير لوسائل الإعلام الوطنية في تغطية مشاركات المنتخب الوطني ، وألمح إلى أنه سيعمل على مساعدة الإعلاميين الذين سيسافرون رفقة المنتخب إلى جنوب إفريقيا ، ولم ينسى أن يطلب الالتزام بمواعيد التداريب المفتوحة في وجه الصحافة .
 
وفي الأخير، قدم الطاوسي البرنامج الكامل لتحضيرات المنتخب المغربي لكأس إفريقيا بمدينة جوهانسبورغ .
 
البرنامج الكامل
 
2 يناير : الانطلاق من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء على الساعة 11و15 دقيقة في اتجاه باريس للتجمع مع بقية اللاعبين المحترفين في مطار شارل دوغول .
 
4 يناير  : الوصول لمدينة جوهانسبورغ على الساعة العاشرة صباحا 
 
المعسكر سيدوم لمدة 12 يوم ( من 4  إلى 16 يناير بفندق هيلتون دو ساندتون في ضواحي جوهانسبورغ ) .
 
ملاعب التدريب 
 
ملعب الجامعة القريبة من الفندق
 
ملعب  راند ستاديوم الخاص بفريق أورلاندو بيراتس
 
المباريات الإعدادية 
 
مباراة زامبيا 8 يناير على  الساعة  16 و30
مباراة ناميبيا 12 يناير 20 و30  بعد اعتذار اثيوبيا 
 
Partager sur Google Plus

A propos Unknown

profiter des meilleures vidéos divertissantes du Maroc. Des vidéos insolites,drôles , vidéos buzz et humour à visionner gratuitement.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire